حكيم زياش يوقع رسمياً لغلطة سراي بعد تضحيات مالية كبيرة

بعد فترة من المفاوضات والترقب، أسدل الستار على مستقبل النجم المغربي حكيم زياش، حيث توصل أخيراً إلى اتفاق نهائي مع نادي غلطة سراي التركي لتفعيل بند الشراء من نادي تشيلسي الإنجليزي. ويأتي هذا الاتفاق بعد أن وجد زياش ضالته وانسجامه مع جماهير غلطة سراي، ليصبح أحد أبرز نجوم الفريق وأكثرهم شعبية.

تفاصيل الصفقة والراتب السنوي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب أن إدارة غلطة سراي بذلت تضحيات مالية كبيرة لضم اللاعب المغربي، حيث وافقت على دفع مبلغ ضخم لتشيلسي مقابل الحصول على خدمات زياش بشكل دائم. وسيحصل اللاعب على راتب سنوي متحرك لثلاث سنوات مقبلة، يبدأ من 2.3 مليون دولار ويصل إلى 3.5 مليون يورو سنوياً، وهو راتب أقل مما كان يتقاضاه في تشيلسي، لكنه يعكس رغبة زياش في البقاء في المنافسة الأوروبية وتفضيله اللعب في نادٍ كبير مثل غلطة سراي على عروض مغرية من الدوري السعودي.

تفاصيل صفقة حكيم زياش
النادي البائع النادي المشتري مدة العقد الراتب السنوي
تشيلسي غلطة سراي 3 سنوات 2.3 مليون دولار – 3.5 مليون يورو

طموحات كبيرة لمستقبل زياش

بتوقيعه رسمياً لغلطة سراي، يؤكد حكيم زياش طموحه الكبير ورغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في مسيرته الكروية. ويأمل اللاعب في أن يساهم بشكل كبير في تحقيق طموحات جماهير غلطة سراي في الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

يُنتظر أن يكون زياش أحد أبرز نجوم الدوري التركي في الموسم المقبل، وأن يقود فريقه الجديد لتحقيق نتائج مميزة والمنافسة على الألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى