وداعاً لكأس الجزائر: اتحاد العاصمة يخسر أمام شباب بلوزداد

شهد ملعب نيلسون مانديلا ليلة الأربعاء، لقاء كرويا مثيرا جمع بين فريقي اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الجزائر. انتهت المباراة بتعادل سلبي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لشباب بلوزداد بنتيجة 3-1، ليضمن بذلك مقعده في نهائي المسابقة.

هذا الإقصاء المر يأتي في وقت حساس بالنسبة لاتحاد العاصمة، الذي يستعد لمواجهة نارية أمام نهضة بركان المغربي، يوم الجمعة القادم، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. ويذكر أن لقاء الذهاب شهد جدلا كبيرا، حيث اعتبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” اتحاد العاصمة خاسرا بنتيجة 3-0، وذلك بعد احتجاز قمصان الفريق المغربي من قبل السلطات الجزائرية.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قرر “الكاف” عرض القضية على هيئة التأديب، مما قد يؤدي إلى فرض عقوبات إضافية على اتحاد العاصمة. كما تقرر إجراء مباراة الإياب على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وبهذا يكون اتحاد العاصمة قد ودع كأس الجزائر من الباب الضيق، مكتفيا بالوصول إلى نصف النهائي. في المقابل، سيواجه شباب بلوزداد الفائز من مباراة مولودية الجزائر وشبيبة الساورة في نهائي كأس الجزائر المقرر يوم 5 مايو المقبل.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى