هشام الوالي يخوض تجربة الإخراج السينمائي بفيلم بوليسي كوميدي

يستعد الفنان المغربي هشام الوالي لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية، حيث أعلن عن إخراج أول فيلم طويل له، وهو فيلم بوليسي كوميدي من تأليفه بالاشتراك مع رشيد الزاكي.

طموحات سينمائية

يأمل الوالي أن يكون فيلمه مفاجأة سارة للجمهور المغربي، وأن يحظى بقبول واسع كأول تجربة إخراجية له. ويطمح إلى مشاركة الفيلم في المهرجانات الوطنية قبل عرضه في القاعات السينمائية.

وأعرب الوالي عن ثقته في أن النتيجة ستكون مرضية، خاصة وأنه يستشير العديد من الخبراء في المجال السينمائي ولا يتردد في طلب النصائح والتوجيهات لتحقيق أفضل النتائج.

تعاون فني بين الأخوين الوالي

سيكون شقيق هشام، الممثل رشيد الوالي، بطل الفيلم الجديد. ويأتي هذا التعاون الفني بين الأخوين بعد مشاركة هشام في فيلم “الطابع” الذي أخرجه رشيد، حيث قام بدور مساعد مخرج وأحد الأدوار التمثيلية.

تجربة هشام الوالي في الإخراج

لا تعد هذه التجربة الأولى لهشام الوالي في مجال الإخراج، فقد سبق له إخراج عدة أفلام قصيرة، منها فيلم “Le clown” عام 2015 وفيلم “عودة الملك لير” عام 2019.

مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

وكان هشام الوالي ضيفًا على الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، وأكد على أهمية هذا المهرجان في إثراء المشهد الثقافي السينمائي في المنطقة.

نتمنى كل التوفيق للفنان هشام الوالي في تجربته الإخراجية الجديدة، ونتطلع لمشاهدة فيلمه الذي يحمل الكثير من الوعود.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى