نجوم أسود الأطلس يُزينون سماء “روشن” قريباً؟ الياميق يُلمح و يُشيد بـ”الدون”

في تصريح حصري، لمّح الدولي المغربي جواد الياميق، مدافع نادي الوحدة السعودي، إلى إمكانية التحاق نجوم بارزين من المنتخب المغربي الأول، أمثال أشرف حكيمي وحكيم زياش، بـ”دوري روشن” السعودي في المستقبل القريب.

واعتبر الياميق أن نجاح تجارب لاعبين عالميين كبار مثل كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ونيمار في الدوري السعودي، يفتح الباب أمام نجوم آخرين، مثل حكيمي وزياش، لاختيار المملكة العربية السعودية كوجهة رياضية جديدة.

وعبّر الياميق عن إعجابه الكبير بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: “رونالدو يُمثل نقطة تحول كبيرة في الدوري السعودي، فهو لاعب يسعى دائماً للفوز ويتميز بالعمل الدؤوب. لقد كان مثلي الأعلى منذ الصغر، وكنت محظوظاً باللعب ضده في مونديال قطر”.

وحول اختياره لنادي الوحدة السعودي، كشف الياميق عن دور المكالمة الهاتفية التي جمعته بالمهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي للنادي، قائلاً: “مكالمة قصيرة مع السيد تونسي كانت كافية، شعرت بالراحة والثقة خلال الدقيقة الأولى من الحديث، فوافقت على عرض الوحدة رغم العروض العديدة التي تلقيتها”.

يُذكر أن الياميق تواجد في مدرجات ملعب مباراة فريقه الأخيرة أمام الحزم، وكان بجانب الناخب الوطني وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود، مما أثار تكهنات حول مستقبل بعض لاعبي المنتخب المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى