نجم باير ليفركوزن أيمن أورير يحلم بتمثيل المغرب في أولمبياد باريس

يتطلع اللاعب الشاب أيمن أورير، ذو الأصول المغربية الجزائرية، إلى تحقيق حلمه بارتداء قميص المنتخب المغربي الأولمبي والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. يعتبر أورير، البالغ من العمر 19 عامًا، أحد المواهب الصاعدة في فريق باير ليفركوزن الألماني، حيث يلعب في مركز خط الوسط.

موهبة كروية مبكرة

بدأ نبوغ أورير الكروي في سن مبكرة، مما لفت انتباه العديد من الأكاديميات الكروية الأوروبية. انضم إلى أكاديمية باير ليفركوزن في سن صغيرة، حيث طور مهاراته الكروية وأثبت جدارته.

حلم تمثيل المغرب

على الرغم من نشأته في ألمانيا لأب مغربي وأم جزائرية، إلا أن أورير يحمل في قلبه عشقًا كبيرًا للمغرب، بلد والده. ويتمنى تمثيل المنتخب المغربي في مختلف المحافل الدولية، خاصة دورة الألعاب الأولمبية التي تعتبر حلمًا يراود كل رياضي.

الطريق إلى باريس 2024

يعمل أورير بجد واجتهاد لإثبات قدراته الكروية مع فريقه باير ليفركوزن، أملاً في لفت انتباه المدرب طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، ونيل شرف تمثيل بلده في أولمبياد باريس 2024.

مستقبل واعد للكرة المغربية

يعتبر أورير واحدًا من بين العديد من المواهب الكروية الشابة التي تزخر بها المملكة المغربية، مما يبشر بمستقبل واعد لمنتخب “أسود الأطلس” في مختلف البطولات القارية والدولية.

جدول يلخص معلومات عن أيمن أورير

الاسم أيمن أورير
العمر 19 سنة
النادي باير ليفركوزن (ألمانيا)
المركز خط الوسط
الجنسية مغربية، جزائرية
الحلم تمثيل المغرب في أولمبياد باريس 2024
أيمن أورير
أيمن أورير، نجم باير ليفركوزن

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى