مزراوي يكتسب ثقة توخيل ويبرهن على جدارته في بايرن ميونيخ

أشاد مدرب بايرن ميونيخ، توماس توخيل، بقدرات اللاعب المغربي نصير مزراوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق ضد شتوتغارت في البوندسليغا.

توخيل يُشيد بذكاء مزراوي وقدرته على التأقلم

أكد توخيل على إعجابه بقدرة مزراوي على التأقلم مع مركز الظهير الأيسر، على الرغم من أنه يلعب عادة كظهير أيمن. وأشار إلى أن ذكاء اللاعب ومهاراته الفنية العالية، بالإضافة إلى ثقته الكبيرة بنفسه، ساهمت في نجاحه في هذا المركز الجديد.

مزراوي يثبت جدارته في مركز الظهير الأيسر

أوضح توخيل أن مزراوي قدم أداءً مميزًا في مركز الظهير الأيسر، مع العلم أن هذا المركز يتطلب سرعة عالية وقدرة على تقديم تمريرات عرضية دقيقة. وأكد أن أسلوب لعب مزراوي يتناسب مع هذا المركز، حيث يعتمد على التمركز الجيد والتحكم بالكرة والتمريرات القصيرة الذكية.

مزراوي ركيزة أساسية في تشكيلة بايرن ميونيخ

شدد توخيل على حاجة الفريق لخدمات مزراوي في المباريات القادمة، سواءً ضد شتوتغارت أو ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. ويأتي ذلك في ظل غياب ألفونسو ديفيز، الذي لم يستعيد كامل لياقته بعد عودته من الإصابة.

مزراوي يواصل التألق مع بايرن ميونيخ

بهذه التصريحات، يُثبت مزراوي مرة أخرى جدارته وأهميته في تشكيلة بايرن ميونيخ، ليزداد تألقًا مع تقدّم الموسم. ويُتوقع أن يلعب مزراوي دورًا حاسمًا في مسيرة الفريق نحو تحقيق الألقاب.

أداء نصير مزراوي مع بايرن ميونيخ
المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
البوندسليغا 15 1 4
دوري أبطال أوروبا 6 0 1
كأس ألمانيا 2 0 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى