محلل رياضي جزائري يدعو للرشوة في مشهد فاضح يهز الوسط الرياضي المغاربي

في مشهد صادم يتنافى مع كل القيم والمبادئ الرياضية، أثار محلل رياضي جزائري ضجة كبيرة بدعوته الصريحة للرشوة من أجل تحقيق مصالح رياضية جزائرية داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ظهر المحلل الرياضي في مقطع فيديو وهو يدلي بتصريحات صادمة، حيث قال: ” باش دير..ما عليك غير تهلا فيهم.. وكينا باليزا خاصة بهادشي… والناس تحب الكادوات”.

تغريدة تفضح المستور

لم تمر هذه التصريحات مرور الكرام، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، معبرين عن استنكارهم الشديد لهذه الدعوة الفاضحة للفساد وتشويه سمعة الرياضة.

من بين المنتقدين، نشر الصحفي المغربي زين العابدين الوالي تغريدة على حسابه في تويتر، أرفقها بالمقطع المصور، معلقًا: “الفضائح تتوالى عند نظام العسكر، فحتى من كنا نظن في وقت مضى أنه اخر حكماء المحللين الرياضيين لدى الجزائر، فهاهو شيخ إعلامهم يدعو جهار نهارا إلى شراء الذمم ورشوة الإتحادات الأفريقية لكرة القدم من أجل التموقع داخل هياكل الكاف”.

مطالب بتحرك قانوني

أمام هذه الفضيحة المدوية، ارتفعت الأصوات المطالبة بتدخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفتح تحقيق في هذه التصريحات الخطيرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المحلل الرياضي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها الجزائر بشراء الذمم داخل الكاف، حيث سبق وأن وجه محللون جزائريون اتهامات باطلة للمغرب في هذا الصدد.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى