لقجع: نهضة بركان في القلب.. والمغرب جاهز لاحتضان كأس العالم 2030

فوزي لقجع يعلن عن فريقه المفضل وعن أفضل منتخب ومدرب

في حديث صريح وحصري، فتح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية ية لكرة القدم، قلبه لوسائل الإعلام، معبرًا عن تقديره الكبير لنادي وآماله العريضة ل المغرب ل 2030.

نهضة بركان: النادي الأم في القلب الأفريقي

لم يخفِ لقجع حبه وتقديره لنادي نهضة بركان، واصفًا إياه بأنه “النادي الأم والأفضل في قلبه على الساحة الأفريقية”. وأكد أن النجاحات التي يحققها النادي البركاني تبعث على الفخر والاعتزاز.

كأس العالم 2030: حلم عربي أفريقي

أعرب لقجع عن أمله في أن يشهد العالم تتويج منتخب عربي أو أفريقي بكأس العالم على الأراضي المغربية في عام 2030. وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي للي في مونديال قطر فتح الباب أمام تحقيق هذا الحلم الكبير.

إشادة بالأندية والمنتخبات

في سياق متصل، أشاد لقجع بالنادي الأهلي المصري، معتبراً إياه الأفضل في أفريقيا. كما أثنى على ومدربه ، مؤكداً أنهما الأفضل على مستوى القارة.

المغرب جاهز لاحتضان الحدث العالمي

أكد لقجع أن المغرب، بثقافته وتراثه الغني، ومدنه الساحرة، وبنيته التحتية المتطورة، يمتلك كل المقومات لاستضافة . وأشار إلى أن المشاريع التنموية الكبرى التي يقودها الملك محمد السادس تعزز من جاهزية المملكة لاحتضان هذا الحدث العالمي.

تحديات ما بعد المونديال

اعترف لقجع بأن المنتخب المغربي واجه صعوبة في التأقلم مع أجواء المنافسات الأفريقية بعد الإنجاز التاريخي في كأس العالم بقطر. وأشار إلى أن طبيعة المنافسات الأفريقية تختلف تمامًا عن تلك التي شهدتها البطولة العالمية.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى