لبؤات الأطلس الصغيرات يتأهبن لزئير قوي أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم

تخوض لبؤات الأطلس الصغيرات غداً الجمعة مواجهة حاسمة أمام المنتخب الجزائري في ذهاب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة. ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي ستقام بمدينة بركان، قبل خوض مباراة الإياب في الجزائر.

ثقة وتفاؤل في معسكر المنتخب المغربي

عبر يونس ربيع، مدرب المنتخب المغربي، عن تفاؤله بقدرة اللاعبات على تحقيق الفوز. وأكد أن الاستعدادات للمباراة تمر في ظروف إيجابية وأن اللاعبات عازمات على تقديم أداء قوي يضمن لهن التأهل للمونديال.

وأضاف ربيع أن هذه المواجهة تعد “محطة مهمة للغاية” في مسار اللاعبات وتكوينهن، مشددا على أن المنتخب المغربي سيدخل المباراة بتركيز عالٍ على نقاط قوته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب.

تصريحات اللاعبات: حماس ورغبة في تحقيق الحلم

من جانبها، عبرت لاعبة المنتخب المغربي، إيناس أبو شريف، عن حماس اللاعبات لهذه المواجهة، مؤكدة أن الاستعدادات التحضيرية كانت جيدة وأن اللاعبات مستعدات لتقديم أفضل ما لديهن.

وأكدت اللاعبة شيماء بوغازي أن لاعبات المنتخب الوطني تحدوهن رغبة أكيدة في تجاوز المنتخب الجزائري، مضيفة أن الظروف مواتية لتحقيق نتيجة تقربهن من حلم المونديال.

جدول مباريات المنتخب المغربي

الدور الخصم النتيجة
الدور الثاني النيجر 11-0 (ذهاب و إياب)
الدور الثالث (ذهاب) الجزائر 10 ماي
الدور الثالث (إياب) الجزائر 17 ماي

وتجدر الإشارة إلى أن مقابلة الإياب ستجري يوم 17 ماي الجاري بملعب سالم مبروكي بالعاصمة الجزائر على الساعة الخامسة والنصف عصراً.

وستجرى أطوار نهائيات كأس العالم النسوي لأقل من 17 سنة بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024. وست حدد المنتخبات المتأهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

تغريدة المنتخب المغربي

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى