قلق في شارلوروا: أشرف داري يخضع لفحوصات طبية بعد إصابة مقلقة

يعيش نادي شارلوروا البلجيكي حالة من الترقب والقلق، حيث يخضع مدافعه الدولي المغربي، أشرف داري، لفحوصات طبية اليوم الأحد، لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد مولنبيك في الدوري البلجيكي للمحترفين، والتي انتهت بفوز شارلوروا بثلاثة أهداف لهدف.

خرج داري من الملعب في الدقيقة 23 من المباراة متأثراً بإصابة، مما أثار قلق الجهاز الفني وزملائه في الفريق، خاصة وأنه يعتبر من الركائز الأساسية لشارلوروا في معركة تفادي الهبوط.

تألق داري مع شارلوروا

منذ انضمامه إلى شارلوروا معارًا من نادي بريست الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تألق أشرف داري بشكل لافت، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف في 9 مباريات خاضها مع الفريق، كما قدم أداءً دفاعياً مميزاً نال إشادة الإعلام البلجيكي والطاقم الفني.

مباريات حاسمة تنتظر شارلوروا

يحتل شارلوروا المركز 15 في جدول ترتيب الدوري البلجيكي، ويخوض مباريات “البلاي أوف” الحاسمة لتفادي الهبوط. وتأتي إصابة داري في وقت حرج للفريق، حيث يحتاج إلى جهود جميع لاعبيه في هذه المواجهات المصيرية.

جدول مباريات شارلوروا القادمة

التاريخ المنافس الملعب
22 أبريل 2023 أوستيند ملعب دي كويبجي
29 أبريل 2023 زولت فارجيم ملعب زولت فارجيم
6 مايو 2023 يوبين ملعب دو باي دي شارلروا

تتمنى جماهير شارلوروا الشفاء العاجل لمدافعها المغربي، وأن تكون إصابته خفيفة حتى يتمكن من العودة سريعاً للملاعب ومساعدة الفريق في مهمته الصعبة.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى