غياب نايف أكرد يربك حسابات ويست هام قبل ديربي لندن ضد تشيلسي

تلقى نادي ويست هام يونايتد ضربة موجعة قبل مواجهته المرتقبة ضد جاره اللندني تشيلسي، حيث تأكد غياب المدافع المغربي الصلب نايف أكرد عن المباراة بسبب الإصابة.

أكد المدرب دافيد مويس أن أكرد لم يتعافى بعد من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة كريستال بالاس، مما سيحرم الفريق من خدماته في هذه المباراة الحاسمة.

أزمة في قلب الدفاع

غياب أكرد يفاقم أزمة الإصابات في خط دفاع ويست هام، حيث تحوم الشكوك أيضًا حول مشاركة دينوس مافروبانوس بسبب الإصابة. ولم يوضح مويس مدى جاهزية مافروبانوس، مشيرًا إلى أن الوقت ضيق للغاية.

ويعتبر أكرد أحد أبرز لاعبي ويست هام هذا الموسم، حيث ساهم في تحقيق الفريق لنتائج جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصوله إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

حسابات التأهل للكونفرنس ليغ

يحتل ويست هام المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، ويحتاج للفوز في مبارياته الثلاث المتبقية لضمان التأهل إلى مسابقة كونفرنس ليغ الموسم المقبل.

مواجهة تشيلسي تعتبر صعبة للغاية، خاصة في ظل غياب أكرد وربما مافروبانوس. وسيكون على مويس إيجاد حلول بديلة لتعويض غياب هذين اللاعبين المؤثرين.

الجدول المتبقي لويست هام

الجولة المنافس الملعب
36 تشيلسي خارج الأرض
37 ليدز يونايتد على أرضه
38 ليستر سيتي خارج الأرض

هل يستطيع ويست هام تحقيق هدفه بالتأهل للكونفرنس ليغ رغم غياب أكرد؟ هذا ما ستكشفه الجولات الثلاث المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى