غموض يلف مستقبل أكرد.. والأندية السعودية تترقب

تتزايد التكهنات حول مستقبل النجم المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية. فبعد موسم مليء بالتحديات، يجد أكرد نفسه في مفترق طرق، حيث تلوح في الأفق عروض مغرية من أندية سعودية تسعى لخطف خدماته.

بحسب الصحفي الرياضي بن جاكوبس، فإن أندية سعودية، على رأسها الاتحاد والقادسية، أبدت اهتمامًا بالغًا بضم أكرد إلى صفوفها. ويعود هذا الاهتمام إلى المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة، فضلاً عن خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

يُذكر أن نادي الاتحاد سبق وأن استفسر عن وضعية أكرد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بينما أبدى القادسية رغبته في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي. ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة بين الأندية السعودية للحصول على توقيع المدافع المغربي.

وعلى الرغم من العروض المغرية من الأندية السعودية، فإن إدارة وست هام لم تكن ترغب في التخلي عن أكرد خلال الميركاتو الشتوي الماضي. ومع ذلك، فإن المصادر تشير إلى أن النادي الإنجليزي قد يوافق على بيع اللاعب في الصيف مقابل عرض مالي مناسب.

جدير بالذكر أن نايف أكرد يرتبط بعقد مع وست هام يونايتد يمتد حتى صيف 2027. فهل سيواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، أم سيخوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية؟ الأيام القادمة ستحمل الإجابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى