عودة أشرف داري لعرين الأسود

في خبر سار لعشاق كرة القدم المغربية، أعلن المدرب وليد الركراكي عن عودة المدافع أشرف داري إلى صفوف المنتخب الوطني. تأتي هذه الدعوة بعد أداء متميز لداري مع ناديه البلجيكي رويال شارلروا، ليثبت جدارته بحمل قميص الأسود مجددا.

مكالمة الركراكي تُعيد داري للمنتخب

تلقى أشرف داري اتصالا من المدرب وليد الركراكي يؤكد له مشاركته في المعسكر التدريبي المقبل استعدادا لمباراتي زامبيا والكونغو في شهر يونيو. ويبدو أن أداء داري اللافت في الدوري البلجيكي، خاصة تميزه في الدفاع وقدرته على التهديف، قد لفت انتباه الركراكي ودفعه لإعادة ضمه للمنتخب.

الركراكي يُشيد بداري

أعرب الركراكي عن سعادته بمستوى أشرف داري، مشيرا إلى أنه كان قد استدعاه في معسكر مارس الماضي، ولكن لم يشارك في المباريات الودية ضد أنغولا وموريتانيا. وأكد الركراكي أن داري يملك إمكانيات كبيرة تجعله إضافة قوية لخط دفاع المنتخب.

مسيرة داري الكروية

يلعب أشرف داري حاليا لنادي رويال شارلروا البلجيكي على سبيل الإعارة من نادي ستاد بريست الفرنسي، وذلك منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية. ويأمل داري في مواصلة تألقه مع ناديه والمنتخب المغربي لتحقيق المزيد من النجاحات.

الاستعدادات للمواجهات القادمة

يستعد المنتخب المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو في شهر يونيو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. وتُعتبر عودة أشرف داري إضافة قوية لخط دفاع الأسود، مما يعزز من حظوظ المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى