عطية الله نحو الهاوية.. أسد الأطلس مهدد بالهبوط في روسيا

في الوقت الذي يعتلي فيه زملاؤه في المنتخب المغربي، أشرف حكيمي وإبراهيم دياز وإسماعيل الصيباري، منصات التتويج مع أنديتهم الأوروبية، يواجه يحيى عطية الله سيناريو مختلف تمامًا، حيث يترنح على حافة الهبوط مع فريقه سوتشي إلى الدرجة الثانية في الدوري الروسي الممتاز.

يعيش الدولي المغربي عطية الله فترة صعبة في مسيرته الكروية، حيث بات شبح مغادرة الدوري الروسي الممتاز يلاحقه قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم.

انتقال لم يكلل بالنجاح

انتقل يحيى عطية الله من الوداد الرياضي إلى سوتشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية، حيث اكتفى بـ 334 دقيقة لعب موزعة على 7 مباريات فقط، حقق خلالها فوزًا وحيدًا مقابل هزيمتين و4 تعادلات.

مهمة شبه مستحيلة

تبدو مهمة بقاء سوتشي في الدوري الروسي الممتاز هذا الموسم شبه مستحيلة، حيث يتذيل الفريق الترتيب برصيد 20 نقطة فقط، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز 15 و 7 نقاط عن صاحب المركز 14، علماً بأن صاحبي المركزين الأخيرين يهبطان إلى الدرجة الثانية.

يبقى السؤال المطروح، هل سينجو يحيى عطية الله من شبح الهبوط مع سوتشي؟ أم سيعود أدراجه إلى الدوري المغربي أو يبحث عن تجربة جديدة في دوري آخر؟ الأيام القادمة ستكشف عن مصير أسد الأطلس في روسيا.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى