صوفيا بطمة: الغيوان مدرستي و أنا من أكبر معجبي دنيا بطمة

في حوار حصري، فتحت الفنانة المغربية صوفيا بطمة قلبها للصحافة، وتحدثت عن مسيرتها الفنية، وعلاقتها بعائلتها الفنية، وخاصة شقيقتها دنيا بطمة.

لا مجال للمقارنة بيني وبين دنيا

أكدت صوفيا أن المقارنة بينها وبين دنيا بطمة لا تزعجها، بل تعتبرها غير منطقية، فلكل منهما أسلوبها الخاص وطريقتها في التعبير الفني. وأضافت أنها من أكبر المعجبين بشقيقتها دنيا، وتتابع فنها باهتمام.

الغيوان.. مدرسة لا غنى عنها

تربت صوفيا في بيت فني عريق، وتأثرت بفن الغيوان منذ الصغر، حيث شاركت في إعادة غناء العديد من أغانيهم إلى جانب فرقة أعمامها. وأكدت أنها ستواصل هذا النهج، لأنها تعتبر الغيوان مدرسة تعلمت منها الكثير، وستظل اختيارها الأساسي في الموسيقى.

انفتاح على ألوان غنائية جديدة

على الرغم من عشقها لفن الغيوان، إلا أن صوفيا تؤمن بأهمية التجديد والانفتاح على ألوان موسيقية أخرى. وأشارت إلى أن أعمالها المقبلة ستشهد تنوعا في الأنماط والألوان، لتلبية أذواق جمهورها.

“بلا بيك”.. جديد صوفيا بطمة

أعربت صوفيا عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة “بلا بيك”، التي تمزج بين العربية والإسبانية، والتي لاقت استحسانا كبيرا من الجمهور. وتطرقت الأغنية لموضوع الحب والفراق، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في مدينة ليون الفرنسية.

مشاريع فنية في الأفق

كشفت صوفيا أنها بصدد تحضير ثلاث أغان جديدة، وأنها عازمة على الحفاظ على وجودها في الساحة الفنية، بالرغم من صعوبة التوفيق بين الفن وحياتها الخاصة.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى