سفيان رحيمي نجم آسيا بلا منازع: شهادة زميله البرازيلي مانديز تلهب حماس الجماهير المغربية

أشعل الظهير البرازيلي لفريق العين الإماراتي، إيريك جورجينس مانديز، فتيل الحماس في قلوب الجماهير المغربية بتصريحاته القوية حول زميله في الفريق، النجم المغربي سفيان رحيمي. ففي حوار حصري مع موقع “365 scores”، لم يتوانى مانديز عن إظهار إعجابه الشديد برحيمي، مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل في آسيا حاليًا.

مانديز أشاد بشخصية رحيمي القوية وتألقه اللافت في المباريات الكبيرة، مستشهدًا بأدائه المميز في مواجهة الهلال السعودي الأخيرة والتي قاد فيها العين لنهائي دوري أبطال آسيا.

“سفيان أظهر موهبته وقدراته الحقيقية في المباريات القوية، و أثبت شخصيته القوية من خلال تألقه أمام الفرق الكبيرة، فهذا بالنسبة لي هو معيار حقيقي للموهبة”، هكذا صرح مانديز، مضيفًا: “سفيان لاعب استثنائي يمتلك مهارات كبيرة، فهو سريع ومرير و مُسدد ماهر، مليء بالقدرات الفنية الرائعة”.

ولم يكتفِ مانديز بذلك، بل أكد على أن أداء رحيمي المميز مع المنتخب المغربي في آخر فترة توقف دولية يعكس إمكانياته العالية، ليختم كلامه بتأكيد قوي: “بكل ثقة، أؤكد أن سفيان رحيمي هو أفضل لاعب في آسيا الآن. فهو يستحق هذا اللقب عن جدارة، فالنتائج والأرقام التي حققها تشهد على ذلك.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى