زياش يسرق الأضواء في إسطنبول: غلطة سراي متشبث بالنجم المغربي

شهدت علاقة نادي غلطة سراي التركي بنجمه المغربي حكيم زياش تحولًا جذريًا. فبعد بداية متعثرة، أصبح النادي التركي متمسكًا باللاعب المعار من تشيلسي الإنجليزي، بل ويسعى جاهدًا لتفعيل بند الشراء في عقده.

تناقلت وسائل الإعلام التركية أخبارًا تؤكد رغبة غلطة سراي في الإبقاء على زياش ضمن صفوفه، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة. وأكد الإعلامي التركي ناجي كوجوك، المقرب من النادي، هذا التوجه في تدوينة على منصة “إكس”، مشيرًا إلى التغير الجذري في موقف النادي تجاه زياش، قائلاً: “قبل شهرين، لم نكن نتوقع بقاء زياش، ولكن مع مرور الوقت، تغيرت نظرته تجاه غلطة سراي، وأصبح أكثر ارتباطًا بالنادي وجماهيره.”

يواجه زياش قرارًا مصيريًا في نهاية الموسم، حيث يتعين عليه الاختيار بين البقاء مع غلطة سراي، الذي يسعى بكل قوة لضمه بشكل دائم، أو العودة إلى تشيلسي، أو خوض تجربة جديدة مع أندية أخرى مهتمة بخدماته، مثل أجاكس الهولندي وبعض الأندية السعودية.

مستقبل زياش: خيارات متعددة وصراع محتدم

يبدو أن مستقبل زياش مفتوح على جميع الاحتمالات، حيث يملك اللاعب عدة خيارات:

الخيار التفاصيل
البقاء مع غلطة سراي يعتبر هذا الخيار الأقرب للتحقق، خاصة بعد رغبة النادي التركي القوية في الإبقاء على زياش وتفعيل بند الشراء في عقده.
العودة إلى تشيلسي يبقى هذا الخيار واردًا، خاصة إذا لم يتمكن غلطة سراي من تلبية شروط تشيلسي المالية.
الانتقال إلى أجاكس يعتبر أجاكس الهولندي أحد الأندية المهتمة بضم زياش، حيث سبق للاعب أن تألق في صفوفه قبل الانتقال إلى تشيلسي.
خوض تجربة في الدوري السعودي أبدت بعض الأندية السعودية اهتمامها بضم زياش، مستغلة الإمكانيات المالية الكبيرة التي تمتلكها.

من المؤكد أن الصراع على ضم زياش سيكون محتدمًا في نهاية الموسم، حيث يعتبر اللاعب أحد أبرز المواهب الكروية في العالم، ويمتلك قدرات فنية عالية تؤهله للعب في أكبر الأندية العالمية.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى