رد رئيس باريس سان جيرمان يثير الجدل بعد إقصاء الفريق من دوري الأبطال

باريس – أثار ناصر الخليفي، الرئيس القطري لنادي باريس سان جيرمان والمدير العام لشبكة “بي إن سبورتس”، موجة من الجدل بعد رده الحاد على صحفي فرنسي عقب إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا.

بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند بنتيجة 1-0 في إياب دور الـ16، سأل الصحفي الخليفي عن مستقبل المدرب لويس إنريكي مع الفريق. رد الخليفي بغضب: “ما هذا السؤال؟ صدقا، هل تفهم في كرة القدم؟” قبل أن يغادر ويلوح بإصبعه نحو الصحفي.

أثار رد فعل الخليفي انتقادات واسعة، حيث اعتبره البعض غير لائق وغير احترافي. بينما دافع آخرون عن الخليفي، مشيرين إلى الضغط الهائل الذي يتعرض له رئيس النادي بعد الإقصاء المفاجئ.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان قد أنفق مبالغ طائلة في السنوات الأخيرة لتعزيز صفوفه، بهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا. إلا أن الفريق فشل في تحقيق هذا الهدف حتى الآن، مما يزيد من الضغط على الإدارة واللاعبين.

نتائج مباريات باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند
مباراة الذهاب بروسيا دورتموند 1 – 0 باريس سان جيرمان
مباراة الإياب باريس سان جيرمان 0 – 1 بروسيا دورتموند

هل سيستمر إنريكي مع باريس سان جيرمان؟

يبقى مستقبل لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان غير واضح بعد الإقصاء من دوري الأبطال. فهل سيتمكن المدرب الإسباني من الحفاظ على منصبه، أم ستقرر إدارة النادي التعاقد مع مدرب جديد؟

بروسيا دورتموند يواجه ريال مدريد أو بايرن ميونيخ في النهائي

تأهل بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان. وسيواجه الفريق الألماني الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في النهائي المرتقب.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى