جوائز مغرية في كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال والنصر يتنافسان على اللقب

تترقب الجماهير السعودية بشغف كبير المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع بين قطبي الكرة السعودية، الهلال والنصر، في مواجهة ملحمية يتنافس فيها الفريقان ليس فقط على اللقب الغالي، بل أيضا على جوائز مالية ضخمة.

جوائز مالية ضخمة للفائز والوصيف

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تخصيص مبلغ 10.8 ملايين ريال (2.88 مليون دولار) للفريق الفائز باللقب، فيما سينال الوصيف مبلغ 5.8 ملايين ريال. وتأتي هذه الجوائز المغرية لتزيد من حدة المنافسة بين الفريقين، وتحفز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

مكافآت مالية لجميع الفرق المشاركة

لم تقتصر المكافآت المالية على الفريقين المتأهلين للنهائي فقط، بل شملت جميع الفرق التي شاركت في البطولة، حيث حصل كل فريق تأهل إلى دور الـ 32 على 75 ألف ريال، وكل فريق تأهل إلى دور الـ 16 على 125 ألف ريال، والفرق التي تأهلت لدور الـ 8 على 200 ألف ريال. كما حصلت الفرق الأربعة التي وصلت إلى نصف النهائي (الهلال، النصر، الاتحاد، الخليج) على 400 ألف ريال لكل منها.

القيمة السوقية للأندية الأربعة الكبار

النادي القيمة السوقية (مليون ريال)
الهلال 975.9
النصر 579.6
الاتحاد 404.8
الخليج 53.9

تُظهر هذه الأرقام الفوارق الكبيرة في القيمة السوقية بين الأندية الأربعة، حيث يتربع الهلال على عرش الأندية السعودية والعربية من حيث القيمة السوقية، يليه النصر ثم الاتحاد، وأخيرا الخليج.

الهلال والنصر في النهائي المرتقب

تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي، فيما تغلب النصر على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تتجه الأنظار الآن إلى المباراة النهائية التي ستجمع بين الهلال والنصر، والتي يتوقع أن تكون قمة في الإثارة والندية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى