جماهير الاتحاد تغضب من كريم بنزيما وتطالب برحيله

تعيش جماهير نادي الاتحاد حالة من الغليان، حيث انتقلت منصة “إكس” إلى ساحة معركة حامية الوطيس، والهدف هو النجم الفرنسي كريم بنزيما. فبعد إعلان غيابه عن مباراة الشباب المرتقبة في دوري روشن السعودي بسبب الإصابة، انفجر بركان الغضب الاتحادي، متهماً بنزيما بـ”التخاذل” و “قلة الشغف”.

لم تعد الإصابات المتكررة لبنزيما أمراً هيناً بالنسبة للجماهير، خاصة مع اقتراب موعد نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال. فبحسب أحد المغردين، غاب بنزيما عن 16 مباراة هذا الموسم، مما يثير الشكوك حول جاهزيته للمواجهة الحاسمة.

لم يقتصر الأمر على الإصابات، بل امتد إلى الأداء العام لبنزيما. فمنذ انتقاله إلى الاتحاد في الصيف الماضي، لم يقدم الإضافة المرجوة، بل سجل هدفين بالخطأ في مرماه وأهدر 4 ركلات جزاء. وهو ما دفع أحد المشجعين إلى المطالبة برحيله قائلاً: “أول خطوات التصحيح خروج كريم بنزيما… لاعب لا يملك أي شغف ولا يقدم أي شيء للفريق”.

ويبدو أن شهر العسل بين بنزيما وجماهير الاتحاد قد انتهى، خاصة بعد تعادل الفريق مع النصر وخروجه من كأس الملك. فهل ستستجيب إدارة النادي لمطالب الجماهير وتنهي عقد بنزيما؟ أم ستمنحه فرصة أخرى لإثبات نفسه واستعادة ثقتهم؟ الأيام القادمة ستحمل الإجابة.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى