توخل يلمح إلى إمكانية البقاء في بايرن ميونيخ: “كل شيء ممكن”

في تطور مفاجئ، ألمح توماس توخل، مدرب بايرن ميونيخ، إلى احتمال استمراره على رأس الفريق البافاري الموسم المقبل، رغم الإعلان السابق عن رحيله بنهاية الموسم الحالي. فهل يعدل العملاق الألماني عن قراره ويحتفظ بمدربه الحالي؟

تغيير في المواقف:

رغم الاتفاق السابق بين توخل وبايرن ميونيخ على إنهاء التعاقد بنهاية الموسم، إلا أن تصريحات المدرب الألماني الأخيرة فتحت الباب أمام إمكانية تغيير المسار. فقد صرح توخل اليوم الجمعة قائلاً: “كل شيء ممكن”، مؤكداً في الوقت ذاته أن “الاتفاق (على الرحيل في الصيف) ما يزال قائماً”.

تأثير الضبابية على اللاعبين:

أعرب توخل عن قلقه من تأثير حالة عدم اليقين بشأن هوية المدرب المقبل على أداء اللاعبين، قائلاً: “لا أعتقد أنهم يريدون أن يعرفوا هويته في الأيام الخمسة المقبلة”. وأضاف أن تركيز الفريق منصب حالياً على مباراة الغد ضد شتوتغارت، ثم مواجهة ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا، والتي وصفها بـ”الأولوية الأهم”.

جاذبية بايرن ميونيخ:

نفى توخل ما تردد عن تراجع جاذبية بايرن ميونيخ للمدربين الكبار بعد رفض عدد من الأسماء البارزة تولّي المهمة، مثل يوليان ناغلسمان، رالف رانغنيك، وشابي ألونسو. وأكد توخل أن تدريب البايرن كان “جذاباً بما فيه الكفاية” بالنسبة له.

مستقبل غامض:

تبقى مسألة بقاء توخل من عدمه معلقة حتى إشعار آخر، خاصة مع تذبذب نتائج الفريق وفقدانه لقب الدوري الألماني بعد هيمنة دامت 11 عامًا. فهل سيقتنع بايرن ميونيخ بإمكانيات توخل ويمنحه فرصة أخرى؟ أم سيبحث عن بديل جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى