تشكيلة أسود الأطلس: الركراكي أمام تحدي الاختيار بين النجوم المتألقة

تتجه أنظار الجماهير المغربية بشغف كبير نحو الإعلان المرتقب عن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهتين حاسمتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. ويجد المدرب وليد الركراكي نفسه أمام تحدٍ كبير في اختيار اللاعبين الذين سيمثلون المغرب في هذه المواجهات، وذلك بسبب التألق اللافت للعديد من النجوم المغاربة في أنديتهم الأوروبية.

توهج نجوم المغرب في أوروبا يزيد من صعوبة الاختيار

يبرز من بين النجوم المتألقة إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، الذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا. كما تألق نصير مزراوي مع بايرن ميونيخ في البوندسليغا، وأشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي. ولم يقتصر التألق على اللاعبين في أوروبا، بل امتد إلى سفيان رحيمي الذي يقدم مستويات رائعة مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

خط الدفاع: عودة سايس تثير التساؤلات

على صعيد خط الدفاع، يواجه الركراكي قرارات صعبة، خاصة مع عودة القائد رومان سايس إلى الملاعب بعد فترة غياب. ويتعين على المدرب اختيار التشكيلة المثلى التي تضمن التوازن الدفاعي وتماسك الخط الخلفي.

يأمل الجمهور المغربي أن ينجح الركراكي في اختيار تشكيلة قوية قادرة على تحقيق الفوز في المباراتين وتحقيق خطوة مهمة نحو التأهل لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى