بوروسيا دورتموند يقترب من نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على باريس سان جيرمان

في مباراة مثيرة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، تمكن فريق بوروسيا دورتموند الألماني من تحقيق فوز ثمين على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-0، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سيطرة دورتموند وهدف فولكروغ الحاسم

منذ بداية المباراة، فرض فريق بوروسيا دورتموند سيطرته على مجريات اللعب، وهدد مرمى الفريق الباريسي في أكثر من مناسبة. وفي الدقيقة 36، أثمر الضغط الهجومي عن هدف التقدم لدورتموند، حيث سجل المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ هدفًا رائعًا من داخل منطقة الجزاء.

باريس سان جيرمان يعجز عن العودة

حاول فريق باريس سان جيرمان العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، لكن دفاع دورتموند الصلب نجح في التصدي لجميع الهجمات الباريسية ومنعهم من الوصول إلى مرمى الحارس غريغور كوبل.

دورتموند يضع قدمًا في النهائي

بهذا الفوز المهم، يضع فريق بوروسيا دورتموند قدمًا واحدة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. ففي مباراة الإياب التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء في باريس يوم 7 مايو المقبل، سيكون التعادل أو الفوز بأي نتيجة كافيًا لتأهل الفريق الألماني إلى النهائي.

هل ينجح دورتموند في الحفاظ على تقدمه؟

يبقى السؤال المطروح هو: هل سينجح فريق بوروسيا دورتموند في الحفاظ على تقدمه في مباراة الإياب وتحقيق حلم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؟ أم أن باريس سان جيرمان سيقلب الطاولة ويخطف بطاقة التأهل؟

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى