بن صغير يلتحق بأسود الأطلس: قرار يعزز التعاون بين الركراكي والسكتيوي

في خطوة تعكس التنسيق الوثيق بين الإدارتين التقنيتين للمنتخب الوطني الأول والأولمبي، قرر الناخب الوطني وليد الركراكي ضم موهبة موناكو الصاعدة، إلياس بن صغير، إلى صفوف أسود الأطلس خلال المعسكر التدريبي المقبل.

وجاء هذا القرار بالتشاور مع مدرب المنتخب الأولمبي، طارق السكتيوي، بهدف منح اللاعب الشاب فرصة الاحتكاك بنجوم الكرة المغربية واكتساب الخبرة اللازمة للتألق على المستوى الدولي.

بن صغير: جوهرة موناكو تلمع في سماء الكرة المغربية

يعتبر إلياس بن صغير (19 سنة) من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المغربية، حيث خطف الأضواء بأدائه المميز مع نادي موناكو الفرنسي هذا الموسم. تميز اللاعب الشاب بمهاراته الفنية العالية وسرعته الفائقة، مسجلاً 5 أهداف وصانعاً 3 تمريرات حاسمة في 15 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

تعاون مثمر يصب في مصلحة الكرة الوطنية

قرار ضم بن صغير إلى المنتخب الأول يعكس الرؤية المشتركة للركراكي والسكتيوي في بناء جيل قوي قادر على المنافسة في المحافل الدولية. ويأتي هذا القرار في سياق الاستعدادات للاستحقاقات القادمة، حيث يطمح المنتخب الأول إلى تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس العالم 2026، بينما يستعد المنتخب الأولمبي لخوض غمار كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

إضافة قوية لخط هجوم أسود الأطلس

من المتوقع أن يشكل بن صغير إضافة قوية لخط هجوم المنتخب الوطني، خاصة في ظل غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة. ويأمل الجمهور المغربي أن يقدم اللاعب الشاب أداءً يليق بموهبته ويساهم في تحقيق الانتصارات لأسود الأطلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى