برنامج البطولة الاحترافية للقسم 1 “إنوي” (الدورة الـ27)

يستعد عشاق كرة القدم المغربية لمتابعة جولة جديدة من الإثارة والتشويق ضمن منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول، حيث تبرز مواجهة نارية بين حسنية أكادير والجيش الملكي المتصدر في قمة مباريات الدورة 27.

الزعيم يتربص باللقب

يخوض الجيش الملكي رحلته إلى أكادير وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز صدارته وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، الذي تأجلت مباراته أمام نهضة بركان. ورغم الأداء المتذبذب لحسنية أكادير، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الزعيم، خاصةً مع حاجة الفريق السوسي الماسة للنقاط للابتعاد عن منطقة الخطر.

الجيش الملكي: سلسلة انتصارات وإصابات مقلقة

يعيش الجيش الملكي فترة ذهبية بتحقيقه 9 انتصارات متتالية، وهو ما يعكس القوة والتماسك التي يتمتع بها الفريق تحت قيادة المدرب التونسي نصر الدين النابي. لكن شبح الإصابات يخيم على الفريق، حيث يفتقد خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين، وعلى رأسهم المهاجم أحمد حمودان.

معركة البقاء تشتعل

تشتعل المنافسة في أسفل الترتيب، حيث تتنافس عدة فرق للهروب من شبح الهبوط. مولودية وجدة، شباب المحمدية، الشباب السالمي وحسنية أكادير، جميعها مهددة باللحاق بيوسفية برشيد الذي بات هبوطه شبه مؤكد.

مباريات مثيرة في الأفق

تشهد الدورة 27 مواجهات مثيرة أخرى، حيث يستضيف المغرب الفاسي فريق الوداد الرياضي الطامح لخطف بطاقة التأهل لكأس الاتحاد الإفريقي، بينما يواجه المغرب التطواني يوسفية برشيد في مباراة تحصيل حاصل. وتختتم الجولة بمباراتين دون رهانات كبيرة، تجمع أولمبيك آسفي باتحاد طنجة والفتح الرياضي بنهضة الزمامرة.

برنامج الدورة 27:

الجمعة 26 أبريل: الشباب السالمي – مولودية وجدة

السبت 27 أبريل:

    • شباب المحمدية – اتحاد تواركة
    • حسنية أكادير – الجيش الملكي
    • أولمبيك آسفي – اتحاد طنجة

الأحد 28 أبريل:

      • الفتح الرياضي – نهضة الزمامرة
      • المغرب الفاسي – الوداد الرياضي
      • المغرب التطواني – يوسفية برشيد

مؤجلة: الرجاء الرياضي – نهضة بركان

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى