باريس سان جيرمان يطمح لحسم لقب الدوري أمام لوهافر العنيد

تتجه أنظار عشاق الكرة الفرنسية مساء اليوم صوب ملعب “بارك دي برانس” الذي سيحتضن موقعة نارية بين باريس سان جيرمان وضيفه العنيد لوهافر، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

ويحتاج “البي إس جي” بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي لنقطة وحيدة فقط من أجل حسم لقب الدوري للمرة الثانية عشر في تاريخه، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة. ويسعى الفريق الباريسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث والتتويج باللقب أمام جماهيره.

ومن المنتظر أن يعتمد إنريكي على تشكيلة هجومية بقيادة النجم المغربي أشرف حكيمي، إلى جانب كل من كيليان مبابي، وعثمان ديمبلي، وماركو أسينسيو. ويأمل الفريق الباريسي في استغلال القوة الهجومية الضاربة لحسم المباراة مبكراً.

في المقابل، يدرك لوهافر صعوبة المهمة التي تنتظره أمام متصدر الدوري، لكنه لن يستسلم بسهولة. ويطمح الفريق الضيف في تحقيق مفاجأة مدوية وخطف نقطة ثمينة من أنياب “البي إس جي” تساعده في معركته للبقاء ضمن أندية النخبة.

ويحتل لوهافر المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، ويصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يلاحقه كل من لوريان (26 نقطة) وكليرمون (22 نقطة).

فهل ينجح باريس سان جيرمان في حسم اللقب رسمياً أمام جماهيره، أم سيفجر لوهافر مفاجأة من العيار الثقيل؟ الإجابة ستكون على أرضية ملعب “بارك دي برانس” مساء اليوم.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى