النصيري يبدع و يقود إشبيلية للفوز على غرناطة

في ليلة تألق مغربي جديد، قاد النجم يوسف النصيري فريقه إشبيلية لفوز عريض على ضيفه غرناطة بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

سيطرة أندلسية و تألق نصراوي

دخل إشبيلية المباراة مهاجماً منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق ماركوس أكونيا في الدقيقة 11. و مع بداية الشوط الثاني، واصل الفريق الأندلسي ضغطه، ليتمكن النجم المغربي يوسف النصيري من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد تمريرة حاسمة من زميله إيفان راكيتيتش، معلناً عن تألقه مجدداً.

و لم يكتف إشبيلية بهدفين، بل عزز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 80 عن طريق دودي لوكيباكيو، ليؤكد سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

النصيري يكتب التاريخ

بهذا الهدف، رفع يوسف النصيري رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 13 هدفاً، ليصبح أفضل هداف مغربي في تاريخ الدوري الإسباني، محطماً رقم الأسطورة العربي بن مبارك الذي سجل 12 هدفاً.

و لم يقتصر دور النصيري على تسجيل الأهداف، بل صنع أيضاً تمريرتين حاسمتين خلال 29 مباراة شارك فيها مع إشبيلية هذا الموسم، مما يؤكد أهميته الكبيرة في منظومة الفريق الأندلسي.

إشبيلية يواصل المنافسة

بهذا الفوز الثمين، رفع إشبيلية رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، مواصلاً منافسته الشرسة على اللقب. بينما تجمد رصيد غرناطة عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر، ليقترب خطوة أخرى من الهبوط.

و مع استمرار تألق يوسف النصيري، يترقب الجمهور المغربي و عشاق إشبيلية المزيد من الإبداعات من النجم المغربي في قادم المباريات.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى