النصر يكتسح الخليج بثلاثية ويضرب موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

في لقاء مثير احتضنه ملعب مرسول بارك، تمكن فريق النصر من تحقيق فوز مستحق على حساب الخليج بنتيجة 3-1، ليضمن بذلك مقعده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار مواجهة نارية مرتقبة أمام غريمه التقليدي، الهلال.

تألق رونالدو وماني يقود النصر للنهائي

سيطر “العالمي” على مجريات المباراة منذ البداية، واستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة 17، قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثاني في الدقيقة 57. ولم يغب النجم السنغالي ساديو ماني عن حفلة الأهداف، حيث سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 37، ليضمن بذلك فوزا مريحا لفريقه.

الخليج يحاول ولكن…

حاول فريق الخليج تقليص الفارق في الشوط الثاني، لكن دفاع النصر كان بالمرصاد، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ديربي الرياض في النهائي

وبهذا الفوز، ضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية بشغف كبير. وكان الهلال قد تأهل للنهائي بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 2-1 في نصف النهائي الآخر.

 من سيرفع الكأس؟

يتطلع النصر لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه، بينما يسعى الهلال للحفاظ على لقبه الذي حققه في العام الماضي.

من المتوقع أن تشهد المباراة النهائية إثارة كبيرة وقمة في المستوى، حيث يتنافس الفريقان على أغلى بطولة في المملكة العربية السعودية. فمن سيرفع الكأس؟ هذا ما ستجيب عنه أحداث النهائي المرتقب.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى