المغرب يستقبل فريق اتحاد العاصمة الجزائري بحفاوة قبل مواجهة نهضة بركان

في بادرة رياضية تؤكد روح الأخوة والتنافس الشريف، سمحت السلطات المغربية لطائرة مصرية تقل فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالهبوط في مطار وجدة يوم الجمعة 26 أبريل. يأتي ذلك استعدادًا لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نادي نهضة بركان، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل في ملعب بركان البلدي.

وأعلنت مديرية الطيران المدني عن منح رخصة هبوط للطائرة التابعة للخطوط المصرية، والتي ستنقل لاعبي اتحاد العاصمة. ومن المقرر أن يغادر الفريق الجزائري المغرب يوم الإثنين 29 أبريل، أي في اليوم التالي للمباراة.

ويقيم الفريق الجزائري في فندق فاخر بمدينة السعيدية الساحلية، على بعد 20 كيلومترًا فقط من مدينة بركان. ويعكس اختيار هذا الفندق الترحاب المغربي بالفريق الضيف، والذي يتناقض مع الاستقبال الذي خصصه الجزائريون لفريق نهضة بركان في مباراة الذهاب.

من جانبه، أكد توفيق قريشي، المدير العام لفريق اتحاد العاصمة، جاهزية الطائرة للسفر إلى المغرب يوم الجمعة، ولكنه أضاف قائلًا: “إذا تكررت حادثة الخارطة، سننسحب مرة أخرى”.

يذكر أن قريشي، المدير الرياضي للنادي، قد علق على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بمنح نهضة بركان الفوز 3-0 في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، معتبراً إياه قراراً “غير قانوني”، وطالب “الكاف” بتقديم “السند القانوني” الذي اعتمد عليه في الحكم على اتحاد العاصمة بالخسارة.

تأتي هذه المباراة في ظل توتر العلاقات بين المغرب والجزائر، مما يضفي عليها طابعًا خاصًا وأهمية كبيرة. ويتطلع الجمهور الرياضي في كلا البلدين إلى مباراة قوية ومثيرة، تعكس الروح الرياضية والتنافس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى