المطيع يتألق وبنعبيد يتعثر: صراع حراس عرين الأسود في تصفيات المونديال

يشتعل التنافس بين حراس المرمى في البطولة الوطنية من أجل نيل ثقة الناخب الوطني وليد الركراكي وحجز مكان في قائمة المنتخب المغربي التي ستواجه زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

المطيع يبرز وبنعبيد مهدد بالإبعاد

يبدو أن الأخطاء التي ارتكبها حارس الجيش الملكي، المهدي بنعبيد، في المباريات الأخيرة قد تكلفه غاليًا، حيث تشير المصادر إلى احتمالية إبعاده من قائمة المنتخب الوطني، خاصة في ظل المستوى المتميز الذي قدمه يوسف المطيع، حارس الوداد الرياضي، في المباريات الأخيرة ضد حسنية أكادير والمغرب الفاسي والجيش الملكي.

عودة سايس وأبوخلال

من المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب الوطني عودة الثنائي رومان سايس، لاعب الشباب السعودي، وزكرياء أبوخلال، لاعب تولوز الفرنسي، وذلك بعد غيابهما عن المباريات الأخيرة.

معسكر إعدادي في أكادير

سيبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل في ثالث يونيو القادم، بإقامة معسكر إعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل التوجه إلى أكادير لخوض المباراة الأولى يوم سابع يونيو القادم.

ترقبوا الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني في منتصف مايو الحالي، لمعرفة من سينال ثقة الركراكي لحماية عرين الأسود في تصفيات المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى