الشيبي أمام لجنة الانضباط: قضية الاعتداء تتفاعل

شهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الأحد 28 أبريل 2024، جلسة استماع للاعب المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، أمام لجنة الانضباط. جاءت هذه الجلسة على خلفية الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد الشيبي، والتي تتعلق بدعوى قضائية رفعها اللاعب ضد حسين الشحات، نجم الأهلي، بعد حادثة اعتداء وقعت بينهما خلال مباراة الفريقين الصيف الماضي.

تفاصيل الجلسة

وصل الشيبي إلى مقر الاتحاد برفقة محاميه، حيث أدلى بأقواله أمام اللجنة التي باشرت تحقيقاتها للنظر في شكوى الأهلي. لم يصدر عن اللجنة أي قرار فوري، واقتصرت الجلسة على الاستماع لأقوال الشيبي. من المتوقع أن تتخذ اللجنة الإجراء المناسب بعد استكمال التحقيقات.

خلفية القضية

تعود جذور القضية إلى مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء جسدي من الشحات على الشيبي خلال مباراة الفريقين الصيف الماضي. وعلى إثر ذلك، فرضت رابطة الأندية المصرية غرامة مالية على الشحات وأوقفته عن المشاركة في مباراتين. إلا أن الشيبي قرر اللجوء إلى القضاء المصري بدلاً من اللجان الرياضية، مما دفع الأهلي لتقديم شكوى ضده للاتحاد.

الخطوات القادمة

ستواصل لجنة الانضباط تحقيقاتها في القضية قبل إصدار قرارها النهائي. يبقى السؤال: هل ستنصف اللجنة اللاعب المغربي، أم ستنحاز للنادي الأهلي؟ تتجه أنظار الجماهير الرياضية لمعرفة القرار النهائي للجنة الانضباط في هذه القضية الشائكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى