الزعيم يصطاد النمور بهدف قاتل ويحجز بطاقة النهائي في كلاسيكو مثير!

في ليلة كروية مشتعلة بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حسم نادي الهلال السعودي، زعيم الكرة الآسيوية، مواجهته النارية أمام غريمه التقليدي نادي الاتحاد بهدفين لهدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في كلاسيكو مثير شهد ندية وإثارة حتى الرمق الأخير.

افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 25 عبر نجمه البرازيلي ميشيل، ليشتعل حماس الجماهير الهلالية. لكن فرحتهم لم تدم طويلا، حيث نجح الأسد المغربي عبد الرزاق حمد الله في إدراك التعادل للنمور في الدقيقة 67، معيدا المباراة إلى نقطة البداية ومانحا الأمل لجماهير الاتحاد.

شهدت المباراة طرد نجم الهلال الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 42، إثر تدخل عنيف على أحد لاعبي الاتحاد، ليكمل الزعيم المباراة بعشرة لاعبين. كما شهدت إلغاء هدفين، الأول للاتحاد سجله حمد الله في الشوط الأول، والثاني للهلال بداعي التسلل.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه نحو الأشواط الإضافية، فاجأ سعود عبد الحميد الجميع بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة، ليحسم الكلاسيكو لصالح الهلال ويضمن له مقعدا في نهائي البطولة الأغلى.

يذكر أن الهلال تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على التعاون بثلاثية نظيفة، فيما حجز الاتحاد مقعده في ذات الدور بعد تغلبه على الفيصلي برباعية بيضاء.

بهذا الفوز، يواصل الهلال مشواره المميز هذا الموسم، حيث يقترب من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، متصدرا الترتيب بفارق مريح عن أقرب منافسيه، دون أن يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى