الزعيم السداوي يعانق لقب الدوري القطري للمرة الـ17 في موسم استثنائي! 🏆

في أمسية كروية مثيرة، حسم نادي السد لقب دوري نجوم قطر إكسبو موسم 2023-2024 بعد تغلبه على الشمال برباعية نظيفة في الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة. وبهذا الانتصار الباهر، قطع “الزعيم” الطريق على منافسيه الريان والغرافة، ليعتلي عرش الكرة القطرية من جديد ويؤكد هيمنته التاريخية.

لم تفلح انتصارات الريان والغرافة على الأهلي والوكرة في إيقاف زحف السد نحو اللقب، حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه. وبهذا التتويج، يضيف السد لقبه الـ17 في تاريخه الحافل، متفوقًا بفارق كبير عن الدحيل والريان اللذين فازا باللقب ثماني مرات لكل منهما.

شهدت المباراة تألق نجوم السد، حيث افتتح القائد حسن الهيدوس التسجيل في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف الإكوادوري غونسالو بلاتا الهدف الثاني في الدقيقة 26. وفي الشوط الثاني، عزز أكرم عفيف تقدم فريقه بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ليختتم البرازيلي باولو أوتافيو مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع.

يعود تاريخ أول لقب محلي لنادي السد إلى عام 1971، عندما فاز ببطولة الدوري القطري. ومنذ ذلك الحين، واصل “الزعيم” حصد الألقاب وتأكيد مكانته كأحد أعرق الأندية القطرية وأكثرها نجاحًا.

تهانينا لنادي السد وجماهيره بهذا الإنجاز الرائع، ونتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل! 👏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى