الركراكي يُهنئ دياز بلقب الليغا ويُلمح لرغبته في ضمه للمنتخب المغربي

في بادرة تعكس اهتمامه الكبير بضم النجم الصاعد إبراهيم دياز لصفوف المنتخب المغربي، أجرى وليد الركراكي، مدرب أسود الأطلس، اتصالاً هاتفياً بالنجم الشاب لتهنئته بفوزه بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وأكد الركراكي خلال الاتصال دعمه لدياز، خاصة بعد فترة صيامه عن التهديف التي انتهت بهدفه في شباك قادش في المباراة التي حسمت لقب الليغا للملكي.

دياز.. موهبة صاعدة تُزين سماء الكرة الإسبانية

يُعتبر إبراهيم دياز أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الإسبانية، حيث يمتلك قدرات فنية وتهديفية عالية، أهلته للفوز بلقبين مع ريال مدريد هذا الموسم: الليغا وكأس السوبر الإسباني.

تألق دياز اللافت هذا الموسم لم يمر مرور الكرام على الركراكي، الذي يسعى لتعزيز صفوف المنتخب المغربي بأفضل اللاعبين استعداداً للاستحقاقات القارية المقبلة، وعلى رأسها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

دياز.. إضافة قوية لأسود الأطلس

انضمام دياز لصفوف المنتخب المغربي سيكون إضافة قوية لأسود الأطلس، حيث سيعزز الخط الهجومي بقدراته الفنية ومهاراته العالية في المراوغة والتسجيل.

كما سيشكل دياز ثنائياً هجومياً خطيراً مع نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، مما يزيد من حظوظ المغرب في المنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية.

جدول إنجازات إبراهيم دياز مع ريال مدريد:

الموسم البطولة
2022-2023 كأس السوبر الإسباني
2022-2023 الدوري الإسباني (الليغا)

يبقى السؤال الآن: هل سينضم دياز لصفوف المنتخب المغربي ويشارك في كأس الأمم الأفريقية 2023؟ الإجابة ستكشفها الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى