الركراكي يختتم جولته الخليجية ويراقب رحيمي عن كثب

بعد جولة خليجية مكثفة، عاد الناخب الوطني وليد الركراكي إلى أرض الوطن، حاملا في جعبته مجموعة من الملاحظات حول أداء لاعبي المنتخب المغربي المحترفين في الدوريات الخليجية، وعلى رأسهم سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي.

حرص الركراكي على متابعة رحيمي عن كثب، حيث حضر مباراته الأخيرة مع العين ضد شباب الأهلي يوم 27 أبريل 2024. وعلى الرغم من عدم مشاركة رحيمي كأساسي بسبب الإجهاد، إلا أن دخوله في الدقيقة 60 منح فرصة للناخب الوطني لتقييم أدائه ومدى جاهزيته للاستحقاقات القادمة.

الركراكي لم يكتف بمتابعة مباراة الدوري، بل سبق له وأن حضر مباراة نصف نهائي كأس آسيا التي جمعت العين بالهلال السعودي، مما يدل على اهتمامه البالغ بمستوى رحيمي ورغبته في إشراكه في صفوف أسود الأطلس.

لائحة المنتخب.. عودة الأسماء وتجديد الدماء

مع اقتراب موعد مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل ضمن تصفيات كأس العالم 2026، تتجه الأنظار نحو اللائحة النهائية التي سيعلن عنها الركراكي في منتصف مايو. وتشير التوقعات إلى عودة بعض الأسماء البارزة التي غابت عن الفترة الماضية بسبب الإصابة، مثل زكرياء أبوخلال لاعب تولوز الفرنسي وعبد الحميد الصابيري لاعب الفيحاء السعودي.

من المنتظر أن تشهد اللائحة مزيجاً من الخبرة والشباب، حيث يسعى الركراكي إلى بناء منتخب قوي قادر على المنافسة في الاستحقاقات القادمة وتحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى