الركراكي يحضر قائمة المنتخب المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو في تصفيات كأس العالم 2026

وليد الركراكي

يضع المدرب الوطني اللمسات الأخيرة على قائمة المنتخب ي التي ستخوض غمار تصفيات 2026، بمواجهتي زامبيا والكونغو في شهر يونيو القادم.

عودة القائد وغيابات مؤثرة

من المتوقع أن تشهد القائمة، التي سيتم الكشف عنها في الأسبوع الثالث من مايو، عودة القائد غانم سايس لاعب نادي الشباب السعودي، بعد غيابه عن الودية التي أجراها المنتخب في مارس الماضي. في المقابل، سيغيب إسماعيل الصيباري لاعب أيندهوفن الهولندي بداعي الإصابة، بينما يعود نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ الألماني بعد تألقه اللافت مع فريقه.

علامات استفهام حول الزلزولي وحارث

تحوم الشكوك حول مشاركة عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الإسباني، بعد غيابه عن آخر مبارتين لفريقه. ويعتبر الزلزولي عنصرًا أساسيًا في المنتخب الأولمبي المغربي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

كما يلف الغموض مستقبل أمين حارث لاعب مارسيليا الفرنسي مع المنتخب، بعد استبعاده مؤخرًا لأسباب تقنية وتقارير عن توتر علاقته مع الركراكي، خاصة بعد تصريحاته التي أشار فيها إلى تراجع مستواه بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

غياب أملاح وبوفال

تأكد غياب كل من سليم أملاح وسفيان بوفال عن مباراتي يونيو، حيث يستمر غيابهما عن تشكيلة أسود الأطلس.

الاستعداد للمونديال الجديد

تعتبر مواجهتي زامبيا والكونغو بداية مشوار في تصفيات ، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. ويسعى أسود الأطلس لتكرار إنجاز مونديال قطر والتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى العرس العالمي.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى