الركراكي في رحلة أوروبية لمتابعة نجوم المنتخب المغربي

يستعد وليد الركراكي، مهندس كتيبة أسود الأطلس، لرحلة أوروبية حاسمة، حيث سيتابع عن كثب أداء نجوم المنتخب المغربي في مختلف الدوريات الأوروبية. تأتي هذه الزيارة قبل الإعلان عن تشكيلة المنتخب للمباريات المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

محطة أولى: مدريد

ستكون العاصمة الإسبانية مدريد المحطة الأولى في رحلة الركراكي، حيث سيحضر المواجهة النارية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. يهدف الركراكي من هذه الزيارة إلى مراقبة أداء نجمي المنتخب المغربي، إبراهيم دياز مع ميلان ونصير مزراوي مع بايرن ميونيخ، اللذين يتألقان في سماء الكرة الأوروبية.

لقاءات مع اللاعبين

بالإضافة إلى متابعة المباريات، يخطط الركراكي لعقد لقاءات مع لاعبي المنتخب المغربي في مختلف الدول الأوروبية. تهدف هذه اللقاءات إلى مناقشة جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، بالإضافة إلى الوقوف على معنوياتهم قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

جولة أوروبية شاملة

بعد محطة مدريد، سيواصل الركراكي جولته الأوروبية لزيارة لاعبي المنتخب الآخرين في مختلف الدوريات. تأتي هذه الجولة بعد زيارته الأخيرة إلى السعودية، حيث التقى بياسين بونو وغانم سايس، اللذين يستعدان للعودة إلى صفوف المنتخب بعد غياب، بالإضافة إلى عبد الحميد الصابيري وعبد الرزاق حمد الله وجواد اليميق.

الاستعداد لكأس العالم 2026

تعتبر هذه الجولة الأوروبية خطوة هامة في استعدادات المنتخب المغربي لخوض تصفيات كأس العالم 2026. يسعى الركراكي من خلال متابعة اللاعبين عن كثب إلى اختيار أفضل العناصر لتمثيل المغرب في هذا المحفل العالمي.

تتطلع الجماهير المغربية بشغف لمعرفة تشكيلة أسود الأطلس التي سيختارها الركراكي لخوض هذه المباريات الهامة. يبقى السؤال الأهم، هل ستشهد التشكيلة عودة بعض الوجوه المألوفة، أم سيعتمد الركراكي على دماء جديدة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى