الدون يقترب من رقم قياسي مغربي في الدوري السعودي

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عميد فريق النصر السعودي، كتابة التاريخ في ملاعب كرة القدم السعودية. و بعد هاتريكه الأخير في مرمى الوحدة، بات قريبا من تحطيم رقم قياسي مغربي في الدوري السعودي مسجل باسم عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة الحالي و هداف النصر السابق.

هاتريك يزيد الغلة التهديفية

في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين، سطع نجم رونالدو مجددا بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الوحدة، ليصل رصيده إلى 32 هدفا و يبتعد في صدارة ترتيب الهدافين.

صراع على عرش الهدافين

الترتيب اللاعب الفريق عدد الأهداف
1 كريستيانو رونالدو النصر 32
2 ألكسندر ميتروفيتش الهلال 23
3 عبد الرزاق حمد الله الاتحاد 21

يتصدر رونالدو قائمة الهدافين بفارق 9 أهداف عن أقرب منافسيه، الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال. و يبتعد بفارق 11 هدفا عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من الدوري السعودي.

رقم قياسي مغربي مهدد

في موسم 2018-2019، سجل عبد الرزاق حمد الله 34 هدفا بقميص النصر، محققا رقما قياسيا تاريخيا في الدوري السعودي. و الآن، يقف كريستيانو رونالدو على بعد هدفين فقط من معادلة هذا الرقم القياسي، و ربما تحطيمه في الجولات القادمة.

هل يتوج الدون هدافا و يحقق رقما قياسيا جديدا؟

مع تبقي جولتين فقط على نهاية الدوري السعودي، يترقب عشاق كرة القدم السعودية و العالمية بشغف كبير ما سيحققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. فهل يتمكن من معادلة أو تحطيم رقم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله؟ الإجابة ستكون في قادم الجولات!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى