الأهلي المصري يضع عينه على نجمين مغربيين لتعزيز صفوفه

يبدو أن النادي الأهلي المصري قد وقع في غرام اللاعبين المغاربة بعد النجاحات التي حققها معهم في السنوات الأخيرة، حيث يسعى حاليًا لضم نجمين من نجوم الكرة المغربية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

عطية الله لخلافة معلول وباتنة لحلم المونديال

تتجه أنظار الأهلي نحو يحيى عطية الله، الظهير الأيسر السابق للوداد الرياضي والحالي لفريق سوتشي الروسي، ليكون خليفة محتمل للتونسي علي معلول الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم ويرفض التجديد بحثًا عن تجربة جديدة.

كما يرغب الأهلي في ضم مراد باتنة، لاعب الفتح السعودي، الذي أبدى استعداده لارتداء قميص الفريق المصري ولو لموسم واحد من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية.

الصحافة المصرية: عطية الله ممكن.. باتنة صعب

ترى الصحافة المصرية أن إمكانية ضم عطية الله تبدو ممكنة، في حين أن جلب باتنة سيكون صعبًا نظرًا لراتبه السنوي الذي يتجاوز المليوني دولار، متمنين ألا يدخل فريق سعودي في الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي ونجاحاته مع اللاعبين المغاربة

تجربة الأهلي مع اللاعبين المغاربة كانت ناجحة بكل المقاييس، بدءًا من وليد أزارو، مرورًا ببدر بانون، ووصولًا إلى رضا سليم الذي يقدم مستويات رائعة وقاد الفريق إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

طموحات الأهلي للموسم المقبل

يسعى الأهلي للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، بما في ذلك الدوري المحلي، عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس العالم للأندية التي يمثل فيها إفريقيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

جدول يوضح اللاعبين المغاربة في الأهلي

اللاعب المركز الفترة
وليد أزارو مهاجم 2017-2020
بدر بانون مدافع 2020-2022
رضا سليم جناح 2023-الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى