اتحاد العاصمة الجزائري يصل بركان غدا استعدادا لموقعة الإياب في الكونفدرالية

علمت جريدة “كووورة” من مصادر خاصة أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري سيحل بمدينة بركان يوم غد الجمعة، تأهبا لمواجهة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان على أرضية ملعب الأخير يوم الأحد القادم.

يأتي هذا التأكيد ليضع حدا للشائعات التي تحدثت عن احتمال انسحاب اتحاد العاصمة من المباراة، وتؤكد المصادر أن الفريق الجزائري سيقيم في أحد فنادق مدينة السعيدية، حيث سيستقبل بحفاوة من طرف نادي نهضة بركان والسلطات المحلية.

نهضة بركان بدوره يجري كافة الترتيبات التنظيمية والأمنية لإنجاح هذا العرس الكروي القاري، الذي يأتي في ظل ظروف استثنائية بعد أحداث مباراة الذهاب التي ألغيت في الجزائر.

وكان مصدر مطلع قد صرح لجريدة “كووورة” قائلا: “عدم حضور اتحاد العاصمة كان سيعرضه لعقوبات صارمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد تصل إلى حد الإقصاء من المشاركة في البطولات القارية لمدة 4 مواسم متتالية. لذلك، سيخوض الفريق الجزائري مباراة الإياب بعد خسارته في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة بقرار من لجنة الأندية التابعة للكاف، وذلك على خلفية أزمة مصادرة قمصان نهضة بركان في المطار، والتي أدت إلى إلغاء المباراة في وقت سابق”.

مباراة الإياب تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى نهضة بركان لتأكيد تفوقه والتأهل للمباراة النهائية، بينما يطمح اتحاد العاصمة لتحقيق “ريمونتادا” تاريخية تعيده للمنافسة على اللقب القاري.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى