إيمان بطمة تدخل “الطوندونس” بأغنيتها الجديدة “سالو دموعي” وتَعِد الجمهور بمفاجآت فنية

أثبتت الفنانة المغربية إيمان بطمة من جديد أنها قادرة على خطف الأضواء والتألق في الساحة الفنية، حيث اقتحمت أغنيتها الجديدة “سالو دموعي” قائمة الأغاني الأكثر استماعا في المغرب “الطوندونس” في ظرف وجيز.

الأغنية التي تم طرحها على قناة بطمة الرسمية على يوتيوب قبل يومين، حصدت تفاعلا كبيرا من الجمهور المغربي والعربي، وأشعلت حماس الجماهير التي أبدت إعجابها الشديد باللون الغنائي الجديد الذي اختارته بطمة.

وفي تصريح خصت به جريدة “مدار21″، عبرت بطمة عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها، مؤكدة أن هذا التفاعل يُحفزها على تقديم المزيد من الأعمال الملهمة في المستقبل. كما أشارت إلى أن اختيارها لهذا النمط الموسيقي الجديد جاء رغبة منها في استكشاف آفاق فنية أرحب، واصفة تجربتها بـ”الرائعة”.

وكشفت بطمة عن فريق العمل الموهوب الذي وقف وراء نجاح “سالو دموعي”، حيث تعاونت مع الكاتب محمد أمير في صياغة الكلمات، والملحن صلاح مجاهد في تلحين الأغنية، بينما تكفل بدر مخلوقي بالإنتاج الموسيقي، وقامت هي بنفسها بتوزيع الأغنية.

وعلى الرغم من حرصها على تقديم أعمال فنية عالية الجودة، أكدت بطمة أنها تتحضر لمفاجآت فنية جديدة ومشاريع قادمة تحمل الكثير من التجارب الموسيقية المميزة، داعية الجمهور إلى ترقب إصداراتها القادمة.

يُذكر أن آخر عمل فني أصدرته إيمان بطمة كان قبل عامين، وهو ديو غنائي جمعها بالفنان أيوب حطاب تحت عنوان “بيزار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى