إصابة نائل العيناوي تربك حسابات الركراكي والمنتخب المغربي

تعرض لاعب الوسط المغربي نائل العيناوي لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه أر سي لانس ضد أولمبيك مارسيليا، مما يهدد مشاركته في باقي مباريات الموسم الحالي.

تفاصيل الإصابة

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن العيناوي شعر بألم في ركبته خلال المباراة، وخضع لفحوصات طبية ينتظر نتائجها النهائية. وتشير التوقعات إلى أن الإصابة قد تكون خطيرة، مما قد يتسبب في غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

تداعيات الإصابة

تأتي هذه الإصابة في وقت حرج بالنسبة للاعب الشاب، حيث كان يسعى لتثبيت أقدامه مع نادي لانس بعد انتقاله إليه الصيف الماضي. كما يأتي ذلك في وقت حاسم بالنسبة لمسيرته الدولية، حيث لم يحسم بعد قراره بشأن تمثيل المنتخب المغربي أو الفرنسي.

موقف الركراكي

كان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أعرب عن اهتمامه بضم العيناوي لصفوف أسود الأطلس، إلا أن اللاعب طلب مهلة للتفكير. وأكد الركراكي أنه لن ينتظر طويلاً، وسيتخذ قراره النهائي بشأن ضم اللاعب من عدمه قريباً.

تبقى إصابة نائل العيناوي ضربة موجعة للاعب وناديه، كما تزيد من الغموض حول مستقبله الدولي. ويتعين على اللاعب الشاب اتخاذ قرار حاسم بشأن تمثيل المنتخب المغربي أو الفرنسي، في حين ينتظر الركراكي بفارغ الصبر قراره النهائي.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى