أسود الأطلس يستعدون لزامبيا والكونغو: الركراكي يقدم تقريره ولقجع يوافق على برنامج الإعداد

أعطى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، الضوء الأخضر لانطلاق برنامج تحضير المنتخب الوطني المغربي للمباراتين المرتقبتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل.

معسكر تدريبي مكثف واستعدادات على قدم وساق

سيخوض أسود الأطلس معسكرًا تدريبيًا مكثفًا يمتد من 2 إلى 11 يونيو، وذلك استعدادًا لمواجهتي زامبيا والكونغو. كما سيعقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، سلسلة من الاجتماعات لتحديد القائمة النهائية للاعبين الذين سيمثلون المغرب في هاتين المباراتين. وسيتم عقد مؤتمر صحفي قبل المباراة الأولى ضد زامبيا للكشف عن آخر المستجدات والتطورات.

تقرير الركراكي يُبشر بالخير

قدم وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، تقريرين مفصلين لرئيس الجامعة، فوزي لقجع، عقب انتهاء جولته الأوروبية والسعودية. تضمن التقريران تقييمًا شاملًا لجميع اللاعبين الذين زارهم الركراكي وشاهد مبارياتهم، مع التركيز على جاهزيتهم البدنية والصحية.

عودة لاعبين غائبين

أشار التقرير إلى إمكانية عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المنتخب في الفترة الأخيرة، حيث أظهروا مؤشرات إيجابية وقوية للعودة إلى صفوف أسود الأطلس.

نقاط إيجابية وتفاؤل

أبرز التقرير العديد من النقاط الإيجابية فيما يتعلق بعدد من اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي في يونيو. وهذا يُبشر بالخير ويُعزز التفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين القادمتين.

الجدول الزمني للاستعدادات

التاريخ الحدث
2 – 11 يونيو معسكر تدريبي للمنتخب الوطني
قبل مباراة زامبيا مؤتمر صحفي للناخب الوطني

يأمل الجمهور المغربي أن يُكلل برنامج التحضير هذا بالنجاح، وأن يحقق أسود الأطلس نتائج إيجابية في المباراتين القادمتين.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى