أسامة الإدريسي يلمع في سماء المكسيك ويقترب من العودة لـ”أسود الأطلس”

بات الدولي المغربي أسامة الإدريسي، نجم نادي باتشوكا المكسيكي، قريبًا من العودة لصفوف المنتخب الوطني المغربي، وذلك بعد تألقه اللافت في الدوري المكسيكي ودوري أبطال الكونكاكاف.

وحسب مصادر موثوقة، فإن مدرب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، قد تواصل شخصيًا مع الإدريسي، وأشاد بالمستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب، وحثه على مواصلة العمل الجاد والتركيز على تطوير مهاراته.

ويبدو أن قرار الإدريسي بالانتقال إلى الدوري المكسيكي بحثًا عن فرصة لإعادة إحياء مسيرته الكروية بعد تجربة طويلة في الملاعب الأوروبية، قد أثبت نجاحه. فقد سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 6 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم، وتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة في عدة مناسبات.

تجدر الإشارة إلى أن الإدريسي يمتلك خبرة واسعة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب سابقًا في إسبانيا مع إشبيلية وقادش، وفي هولندا مع فينورد وألكمار وأندية أخرى. وهو مرتبط بعقد مع باتشوكا حتى صيف عام 2025.

ومع اقتراب فترة التوقف الدولي القادمة، يتزايد الترقب لمعرفة ما إذا كان اسم أسامة الإدريسي سيتواجد في قائمة الركراكي، خاصة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب والإشادة التي تلقاها من مدرب المنتخب.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى