(2-3) شاهدها آلحين.. مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي..دون تقطيع

2-3) تقدم فريق النصر أمام الشباب بثلاثية تحسم موقفه في الدوري السعودي..دون تقطيع، ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بخاصة متابعي دوري روشن، مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية، تجمع بين الشباب والنصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ويدخل فريق النصر رفقاء كريستيانو رونالدو، مباراة الشباب، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بواقع 16 فوز وتعادل وحيد، وتلقى العالمي الهزيمة في 3 مباريات.
 

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشباب، مباراة النصر وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 24 نقطة من 20 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، مساء غد الأحد الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الشباب ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.
النصر

وتنطلق مباراة الشباب ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

كيف تشاهد مباراة الشباب والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “شاهد”.

وسوف يتم إذاعة مباراة الشباب والنصر عبر تطبيق شاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى