محسن مالزي يعود بقوة في “طاكسي بيض 2”

بعد غياب دام سبع سنوات، يعود الممثل ي إلى شاشة السينما من خلال الجزء الثاني من “طاكسي بيض” بعنوان “: القافلة”. ويشارك مالزي في بطولة الفيلم إلى جانب شقيقه المخرج ، الذي يقف خلف الكاميرا في هذا العمل.

في تصريح خاص لجريدة “مدار 21” ، كشف محسن مالزي عن تفاصيل العمل، مشيرا إلى أن العمل على “طاكسي بيض 2” تطلب منه الكثير من التحضير والمجهود، خاصةً للتعامل مع مشاهد الحركة التي تتطلب واقعية عالية. وصرّح بأن “الرهان كان على إظهار المشاهد الحركية كأنها حقيقية” ، معربا عن سعادته خلال تجسيد هذه المشاهد.

ووصف مالزي الفيلم بأنه “ تعالج العديد من المواضيع الاجتماعية، من قبيل ترويج المخدرات، والخيانة، والصداقة، وتشابك العلاقات” ، مؤكدا على أن العمل “موجه لعموم الجمهور المغربي” لأنه يُحاكي الواقع الاجتماعي في المغرب.

يُعتبر فيلم “طاكسي بيض 2” عمل عائلي بامتياز، حيث شارك فيه العديد من أفراد عائلة مالزي، ولكن غابت هذه المرة عن طاقم العمل طليقة منصف ، التي سبق لها أن شاركت في الجزء الأول من العمل.

وتُركز الحلقة الثانية من فيلم “طاكسي بيض” على قصة اختطاف “الطاكسي الأبيض” بركابه من طرف تاجر مخدرات، حيث يُتابع الفيلم رحلة الركاب في مواجهة التحديات التي تُواجههم و الأحداث المشوقة التي تُلحق بهم في أثناء رحلة الاختطاف.

وتعهد محسن مالزي بعودته القوية إلى عالم التمثيل بعد غياب طويل ، مشيرا إلى أنه يُركز على اختيار الأدوار المهمة التي تُسهم في تقديم رسالة للجمهور و تُشكل إضافة للوسط الفني في المغرب.

ويُذكر أن جزء “طاكسي بيض” الأول صدر في عام 2017 ، و شارك في بطولته كلا من سحر الصديقي ، محسن مالزي ، أنس الباز ، حسن فولان ، سعيدة باعدي ، محمد الخياري ، و آخرون.

و يُنتظر أن يُعرض “طاكسي بيض 2” في السينما قريبا ، ليُقدم للجمهور جرعة جديدة من التشويق و الإثارة و التأمل في واقع المجتمع المغربي.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى