يورتشيتش وماييلي يحضران مؤتمر مباراة مازيمبي وبيراميدز

يحضر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز يرافقه المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي وبيراميدز في دوري أبطال أقريقيا غدا.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي في لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بنادي بيراميدز في الثانية عشرة إلا الربع ظهر الجمعة في قاعة مؤتمرات استاد نادي مازيمبي.

ويتحدث يورتشيتش عن تحضيرات فريق نادي بيراميدز لمواجهة ماريمبي وجاهزية لاعبيه لتلك المباراة الهامة، كونها حاسمة في مشوار الفريق بالبطولة القارية.

وفي سياق متصل، خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في مدينة لوبومباشي بالكونغو، استعدادا لمواجهة نظيره نادي مازيمبي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأقيم المران والذي استمر لقرابة ساعة ونصف، على استاد مازيمبي وهو الملعب الذي تقام عليه المباراة، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي بأحقية الضيف في تدريبين على ملاعب النجيل الصناعي.

وأظهر لاعبو بيراميدز حماسا كبيرا خلال التدريبات وركز المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش على مجموعة من الوحدات البدنية وبعض الجمل الخططية، وتدريبات منفردة للمدافعين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني والأخير في الثالثة من ظهر غد الجمعة، على استاد مازيمبي والذي يشهد فتح التدريب لمدة ١٥ دقيقة أمام الإعلام طبقا لتعليمات الكاف.

يورتشيتش وماييلي يحضران مؤتمر مباراة مازيمبي وبيراميدز

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي

يحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت المقبل، على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وجاءت قائمة فريق بيراميدز لمواجهة فريق مازيمبي على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي

وفي خط الوسط: بلاتي توريه – مصطفى فتحي – وليد الكرتي – محمود زلاكة – أحمد توفيق – رمضان صبحي – إسلام عيسى – محمد رضا بوبو – إبراهيم عادل – مهند لاشين – محمود دونجا، ويقود هجوم فريق بيراميدز: فخري لاكاي – دودو الجباس – مروان حمدي – فيستون ماييلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى