يحتضن المواهب.. “ميدو” يعرض THE MAKER في شارك تانك مصر

قدم أحمد حسام ميدو، مشروعه ” THE MAKER ” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: هو برنامج ومشروع متكامل يحتضن المواهب من كل محافظات مصر ويقدم لهم نظام تدريبي، تعليمي، غذائي وثقافي بدون مقابل مادي لصناعة عقول تستطيع الاحتراف عالميًا.

وأضاف أحمد حسام، خلال الحلقة، عملت فى مجال الكرة كمحلل فنى وفى التليفزيون وتشرفت بتدريب الزمالك والإسماعيلى وعدد من الأندية الأخرى، وكان حلمى عمل مشروع لمصر، وهذا المشروع خاص بتطوير صناعة كرة القدم فى مصر.

تابع، لفيت المحافظات بنفسى واخترت 4 أولاد محترفين من عدة قرى بسيطة من محافظات مختلفة، لتجهيز لاعب لخوض فترة احتراف خارج مصر، وبحاول أن أعلم كل أخطائى لهذا الفريق، وانا اشتغلت على الأرض سنتين، وصرفت فى أول عام 8 ملايين جنيه، والثانية 6 ملايين جنيه.

وأكد ميدو أن “الدول الأفريقية ليدها حوالى 400 لاعب محترف فى أوروبا، واحنا فى مصر لدينا 4 لاعيبة فقط فى أكبر 5 دوريات فى أوروبا، وانا كنت بروح لميدو اياكس وهو 18 سنة كان اساسى ومقعد إبراهيموفيتش على الدكة”.

الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع “الشاركس” بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

جدير بالذكر أن “شارك تانك مصر” يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى