يانج أفريكانز يهدي الأهلي بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

أهدى نادي يانج أفريكانز، بطاقة التأهل للنادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون الانتظار للجولة الأخيرة من دور المجموعات، بعد فوزه على فريق شباب بلوزداد، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

واكتسح يانج أفريكانز نظيره فريق شباب بلوزداد برباعية نظيفة، ما أدى لتأهل النادي الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز وميدياما، وتأهل الفريق الأحمر بشكل رسمي بعد ابتعاده عن الفريق الجزائري بفارق أربعة نقاط.

وحقق النادي الأهلي فوزاً غالياً على نظيره فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، وسجل حسين الشحات، هدف فوز الأحمر على الفريق الغاني.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي: 9 نقاط.

يانج أفريكانز التنزاني: 8 نقاط.

شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط.

ميدياما الغاني: 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى