وسام أبو على يسجل الظهور الرسمي الأول له مع الأهلي بمباراة ميدياما

شارك الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد في أول مباراة رسمية له مع الفريق، وحل وسام بديلا لموديست في الدقيقة 66 من عمر مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول للفريق الأحمر في مرمى ميدياما الغاني، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي وميدياما الغاني

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد ميدياما الغاني، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، ونجح مصطفى شوبير، في التصدي لتسديدة قوية من تيتا مهاجم ميدياما في الدقيقة 10 من عمر شوط اللقاء الأول، وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

تشكيل الأهلي لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمي مصطفي شوبير، في خط الدفاع: ياسر أبرهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، على معلول، في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، أمام عاشور، في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، موديست.

وتقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني علي ملعب «بابا يارا» في غانا، ضمن الجولة الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى